Saturday, February 17, 2007

احببتك



احببتك ولم ادرك ذلك
احببتك ولم اعلم انه حب الا بعد فرقنا
ولم اعلم ان اعجابك بي كان مجرد كدب ووهم
اعيش بيه لحد الان
ولكني لم اصغي لااي من اصدقائي عندما يقولوني لي
انه لم يحبك يوما..ولم يكون يوما صادق في مشاعره معاكي
ولكن قلبي لم يسعهم يوما ياحبيبي
اعلم انني لم اقولها لك يوما..لم اقولها صريحه
ولكني كنت كل يوم اقولها صريحه
ياحبيبي ...احبك
ولكني لم احسها الا بعد فراقك
ولكن اذا كنت تكذب عليا حقا
فالدي سؤال لك ....ياحبيبي
لماذا كنت تخدعني وتكذب عليا؟
اعرف انك لم تجاوب عليا
لانك..للاسف لم تعد موجودا الان
ولكن اذا عدت يوما
ماذا ساافعل فيك وفيا؟
لم اعرف!ولم اعرف ايضا
هل سوف اطرحك عليك سؤالي هذا ام
سااحتفظ بيه بداخلي.. كما احتفظ باحاسيسي
ولكني الان اعرف انك لم تعد ابدا لي
لانك لم تعد لي الان
اصبحت ملك شخص اخر ..ياحبيبي
اخدعتني وباعتني..وفي النهايه لم تكن لي حتي لبعضه اشهر
ولا لبضعه ايام
لم اندم علي احساسي هذا
ولكني اغضب من نفسي عندما تشتاق اليك
فاالان انت بعيد عن عيني..ولكن عن قلبي وعقلي
وذكرياتي لاااااااااااا
وللاسف ياحبيبي
احببتك
ولكن بعد ماصارت انت بمكان وانا بمكان

2 comments:

غمض عينيك said...

:كلام جميل واحساس رائع ياميرو

محمد سمير

حواء said...

كلامك جميل وللأسف احساس البنت بيبقى اقوى من احساس الراجل عشان هى اما بتحب مش بتشوف غيره ولا بتسمع غيره.. تحياتى